Sunday 24 September 2017

دون - ر كن المصاص - الجزء 2


لا يكون المصاص - الجزء 2 3 نكت، 3 ثنائي خيارات تداول أن الإمتصاص التطور: البعض منا لا يفعلون ذلك الحق نتذكر، في الجزء الأول من هذه المقالة، تحدثت إليكم عن تطور مبتدئ. والحقيقة هي أن لا أحد يولد المتعلمين في فن التداول، ولكن نظرا تعمل بما فيه الكفاية، وأنا أعتقد أن أحدا يمكن أن تصبح تاجر في بالمعنى الحقيقي للكلمة. حسنا، تحتاج أيضا الحق في التفكير والسبب أنا أقول هذا لأن هناك من سلالة خاصة من مبتدئ التي ستتطور في نهاية المطاف إلى احمق ومرة ​​واحدة تمر السنوات، فإنه يصبح أكثر ثقة في قدراته، ولكن في الحقيقة هو ليس لديها علم. سأدعو هذا الطابع الخاص ل"newbiot" لأنه لا يزال مبتدئ، لا يعرفون الكثير عن آليات السوق، مع أحلام الثراء لكنه هو أيضا أحمق لأنه يعتقد أنه هو تاجر محنك فقط لأن بعض سنوات مرت منذ أن بدأ التداول. سوف newbiot دائما رأيا حول اتجاه السوق أو أحدث التطورات الاقتصادية وبطبيعة الحال، عن كل نظام التداول، وتقديم المشورة لك على أدائها أو أقول لك ما هي الإعدادات التي يجب أن تتغير إلى "تهذيب" عليه. والمشكلة هي أنه بمجرد البدء في طرح أسئلة مثل: "هل تداوله، أو على الأقل أن يكون لك اختبار مرة أخرى أنه لقدر لا بأس به من الوقت"، وnewbiot يعطي إجابة غبية مثل "لا ... إدارة مخاطر المؤسسات ... ولكن أنا أعلم أنه يعمل. "... كيف في العالم يمكن أن يعرف ما اذا كان يعمل أو ما المعلمات وأود أن تغيير إذا لم تحاول حتى؟ عادة هذا هو بلدي جديلة لبدء يضحك ... وسيرا على الأقدام، وتذكر ما رجل حكيم قال ذات مرة: "القول أبدا مع أحمق، والناس قد لا يعرفون الفرق." تحليل الاتجاهات الجرافيك مرة واحدة في الرجل أوصى لي نظام يسمى "رسم تحليل الاتجاهات" الذي يتطلب مني أن ننظر بصريا لاتجاه، على الرسم البياني. كنت أفكر كان يبدو جيدا. أنا أحب الأنظمة التي تذهب مع هذا الاتجاه. طيب، ما هي الخطوة التالية؟ حسنا، هذا كل شيء: I إجراء مكالمة أو ضع وفقا للاتجاه الذي حددت بصريا. شخص ما حقا يجرؤ يدعو هذا النظام أو استراتيجية وnewbiot آخر المستحسن بالنسبة لي ... والآن ماذا كان علي أن أفعل؟ بدء مشاحنة مع newbiot ... بأي حال من الأحوال. انه بالفعل احتراما عاليا من نفسه وانه يعتبر نفسه مخضرم من الأعمال التجارية. كان يعرف شيئا عن احتمال زيادة التجارة أن تكون ناجحة إذا كان الاتجاه هو على الجانب الخاص بك، لكنه لم يدرك أن "استراتيجية" انه تم التوصية تفتقر إلى المكونات الأساسية للاستراتيجية. واضاف "اذا البلهاء يمكن أن يطير، وهذا العالم أن يكون المطار." أحيانا أشعر حقا أنا في المطار، وتحيط بها التجار احمق. فهي تلك التي تحلق حولها من نظام إلى نظام، في كل مرة وجود "أوريكا!" لحظة، والتفكير أنها أخيرا وجدت الكأس المقدسة من التداول حتى قبل أن اختباره. وخير مثال هو "الزخم الاستراتيجية" الذي يستند فقط على مؤشر الزخم وجدت على منصة ميتا تريدر 4 و بعض التشكيلات شمعة، ولكن لا توصف تشكيلات شمعة بالضبط. وأفترض أننا يجب أن نبحث عن تشكيلات استمرار لأننا مطلوبة للذهاب طويل مرة واحدة المؤشر يذهب الماضي مستوى 100 و قصيرة بمجرد أن يذهب تحت علامة 100. وعلى الرغم من تقدم لا أكثر من ذلك بكثير من المعلومات، يمكنك العثور على استراتيجية هنا. الصورة يقدمونه تظهر تجارة رابحة لطيفة، وnewbiot يمكن خطأ وبسهولة عن الكأس، ولكن اسمحوا لي أن أقول لكم، وأنا شهدت مؤشر الزخم "معانقة" على مستوى 100 واللف حوله الكثير من الأوقات التي استطيع ان ' ر العد ... لذلك يجب أن تهبط طائراتهم وينزل إلى الأرض. "إذا كنا نتعلم من الأخطاء لدينا، البعض منا الحصول على التعليم كبيرة واحدة!"

No comments:

Post a Comment